هواوي تقدم محرك البحث الخاص بها لمنافسة غوغل .. رابط تجربته -->

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Post Top Ad

تابعنا على صفحتنا على فايسبوك

اشترك في قناتنا ليصلك كل الجديد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

بحث

من نحن

المحترف زوم هي مدونه الكترونيه مختصه في مجالات التقنيه وكل ما يخص الالعاب وعالم التكنولوجيا

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/كل/9
كل

jeudi 17 décembre 2020

décembre 17, 2020

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

 أعلنت شركة  هواوي للتو أن محرك البحث Petal Search الخاص بها متاح الآن للاستخدام على نظامي iOS و أندرويد ، على الرغم من أنه يمكن استخدامه أيضًا على سطح المكتب.

هواوي تقدم محرك البحث الخاص بها لمنافسة غوغل .. رابط تجربته
إنه محرك بحث مصمم للهواتف المحمولة ، وعلى هذا النحو ، فبالإضافة إلى علامة تبويب تسمى "الكل" والتي من شأنها أن تكون  نفسها الموجود في غوغل  ، فإنه يحتوي أيضًا على آخرين مثل "التطبيقات" و "في التطبيقات". هناك أيضًا خيارات مثل "التسوق" و "الصور" و "الأخبار" و "مقاطع الفيديو" و "الموسيقى" و "الفنادق" و "الرحلات الجوية" و "التسوق" وما إلى ذلك.

وبالتالي ، إذا بحثنا  مثلا عن " المغرب " ، فإن أول شيء سنجده هو وصف يعتمد على معلومات ويكيبيديا ، وبعد ذلك عرض إيجارات الإجازات ، مع ثلاث نتائج مقترحة باستخدام تقنية HomeToGo ، وأربعة روابط إخبارية إلى بعض المواقع .


فيما يتعلق بالفيديوهات ، يوجد زر يوتيوب ، ولكن على عكس ما نجده في  غوغل ، حيث يوجد الكثير من الروابط المباشرة لمنصتها ، فإن ما يتم تقديمه في Petal Search هو قبل كل شيء روابط لوسائل الإعلام التي نشرت مقاطع فيديو متعلقة بمصطلح البحث. هنا يمكنك أن ترى أن  هواوي (حتى الآن) ليس لديها منصة الفيديو الخاصة بها والتي تراهن عليها بشدة.

لتجربة محرك بحث هواوي على الرابط التالي : Petal Search

كل