بعد مدة من توفره للآيفون ، تطبيق PhotoRoom لإزالة الخلفية من الصور يأتي إلى أندرويد ويمكنك تحميله الآن -->

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Post Top Ad

تابعنا على صفحتنا على فايسبوك

اشترك في قناتنا ليصلك كل الجديد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

بحث

من نحن

المحترف زوم هي مدونه الكترونيه مختصه في مجالات التقنيه وكل ما يخص الالعاب وعالم التكنولوجيا

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/كل/9
كل

jeudi 17 décembre 2020

décembre 17, 2020

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

 PhotoRoom هو تطبيق يعرفه الكثيرون بالتأكيد ، على الأقل هؤلاء المستخدمين الذين لديهم جهاز آيفون . كان هذا التطبيق متاحًا لنظام التشغيل iOS لفترة من الوقت ، ولكن تم إطلاقه أخيرًا لأجهزة  أندرويد . إنه تطبيق مفيدة للغاية عند تحرير الصور ، لأنه يتيح لك إزالة خلفية الصور.

يعد PhotoRoom خيارًا جيدًا عند تحميل الصور على الشبكات الاجتماعية: فهو يسمح لك بإزالة خلفية الصور أو إنشاء صور مجمعة أو تحرير الصور ، من بين وظائف أخرى...

PhotoRoom هو تطبيق يحتوي على العديد من الأدوات لتحرير الصور. وتتمثل أهم وظائفه في إزالة الخلفيات ، بالإضافة إلى قدرته على قص الأشخاص من الصور بشكل مثالي. على الرغم من أنها ليست الوحيدة ، لأنه يمكننا أيضًا إنشاء صور مجمعة ، وإدخال جميع أنواع العناصر في الصور (نص ، كائنات ...) أو تحرير الصور التي التقطناها بالفعل ، مع تغيير جوانب معينة منها.

واحدة من المزايا العظيمة لهذا التطبيق هو أنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية للاستخدام. بخلاف تطبيقات تحرير الصور الأخرى ، سيكون من السهل إجراء التغييرات المطلوبة على صورك. عناصر التحكم بسيطة ، لذا إذا كنت تريد إضافة نص أو تغيير الخلفية ، فسيكون ذلك سهلاً بالنسبة لك.

رابط التطبيق : PhotoRoom

كل